
الخرطوم _ أصدر والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة اليوم أمر طواري رقم (٢) لسنة ٢٠٢٥م حظر بموجبة يمنع نقل السلع والبضائع وغيرها من الأشياء عبر الحدود الغربية لولاية الخرطوم.
وحدد القرار عقوبة لكل من يخالف أحكام أمر الطواريء بالسجن لمدة لا تقل عن خمسة أعوام والغرامة ( ١٢ ) مليون جنية سوداني مع مصادرة السلع والبضايع ووسيلة النقل وأي مواد أخرى وفي حالة عدم السداد السجن لمدة (٦) اشهر أخرى.
كما وجه القرار الجهات المختصة وضع القرار موضع التنفيذ اعتباراً من اليوم


