
متابعات ــ قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، إن المحادثات التي أجراها مع مسؤولين من دولة الإمارات في المنامة شملت مناقشة تطورات الأزمة في السودان، مع تأكيد طرح الملف مجدداً خلال اجتماع مرتقب مع الجانب السعودي.
و أوضح روبيو للصحفيين أن السودان يظل بنداً ثابتاً في هذه اللقاءات، مشيراً إلى أن النقاش سيُستأنف غداً بحضور الوفد السعودي.
و جدد بأن بلاده تدعم التوصل إلى وقف لإطلاق النار وتوفير ممرات إنسانية آمنة لضمان وصول المساعدات إلى المتضررين.


