
الجنية ــ سودان بوست
كشفت غرفة طوارئ الجنينة عن توقف مصنع الأكسجين الوحيد في ولاية غرب دارفور، الذي كان يزود مستشفى الجنينة والمستشفيات الريفية بالأكسجين.

ووفقاً للغرفة، بادر بعض الأطباء بالاتصال بالمنظمات الدولية لحل مشكلة توقف المصنع؛ وقد استجابت منظمة “اليونيسف”، وتعهَّدت بإصلاح المصنع عبر منظمة “أنترسوس”.
وبحسب المعلومات، وصل المهندس إلى العاصمة التشادية “انجمينا” في طريقه إلى الجنينة؛ من أجل إصلاح المصنع وإعادة تشغيله.


