
طالبت أسرة الضابط الإداري المختطف بمدينة الضعين منذ عام، عبدالعزيز سليمان، الإدارة المدنية بشرق دارفور للتدخل الفوري والعمل على إطلاق سراح الضابط الإداري.
وكان قد تم اختطاف عبدالعزيز سليمان تم إختطافه من سوق المواشي شمال مدينة الضعين بواسطة مجهولين يرتدون زي مدني بحسب أسرته، و لاحقآ طالب الخاطفين الأسرة بدفع فدية لإطلاق سراحه والأسرة لا تملك المبلغ المطلوب .
وبحسب الأسرة فإن الخاطفين أرسلوا تهديدات خلال الأيام الماضية بتصفيه الضابط الإداري إذا لم يتم دفع المبلغ المطلوب.
ودعت الأسرة في بيانها رئيس الإدارة المدنية بشرق دارفور محمد إدريس خاطر إلى تحمل المسؤولية تجاه المدنيين بشرق دارفور والتدخل الفوري لإنهاء إختطاف الضابط الإداري.


